خدمات الشركة

شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان 01120645776

شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان هل تريد الإنتقال إلى منزل جديد وتواجهك مشكلة نقل الأثاث بالعاشر من رمضان ؟ 
انتشرت في السنوات الأخيرة شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان ، حيث وفرت الكثير والكثير على الجماهير عملية الانتقال من منزل إلى منزل، كما وفرت نقل أثاث العريس والعروسة، والأهم من ذلك الأمان الذي توفره هذه الشركات والحفاظ على المنقولات سليمة إلى مكان نقلها مع الضمان.
 من الآن يمكنك الانتقال بحرية وسلام، دون القلق على أثاث منزلك من أي ضرر.
ما هي شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان ؟
هي شركات أُنشأت منذ سنوات توفر خدمات نقل العفش، حيث كان نقل الأثاث يتم بعشوائية؛ مما كان يسبب الخسائر وكسر وتلف كثيرًا من الأثاث.
ظهرت هذه الشركات في بادئ الأمر لتغطي مناطق القاهرة، ووفرت هذه الشركات معدات نقل الأثاث كاملة، مثل ونش نقل الاثاث ، وسيارات الديانا الكبيرة الخاصة بنقل الأثاث.
انتشرت هذه الشركات لتغطي جميع مناطق القاهرة الكبري، ثم لم يقتصر الأمر  على النقل الداخلي بل تطورت كثير من الشركات حتى أصبح من الممكن لها النقل من محافظة إلى محافظة، ووفرت هذه الشركات أسعار النقل بأرخص الأسعار مع ضمانات النقل الكافية لتتأكد بأن جميع الاثاث سيصل إلى مكان نقله بسلام ودون أي خسائر.
لماذا شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان ؟ 
عند التفكير في نقل الاثاث من شقة إلى شقة، نفكر في كيفية نقل كل الأثاث بسلام، ولذا نبحث عن أفضل الحلول لتحقيق هذا الهدف، فنسأل أحد الأصدقاء الذين سبق لهم الانتقال أو الجيران، ويرشحون شركة نقل قد تعاملوا معها وكانت خدماتها متميزة، أو تبحث عن شركة  وتبحث عن مميزات وعيوب الشركة وكيفية التواصل معها، حتى يقع الاختيار على أحد هذه الشركات ولكن لماذا شركة بعينها دون عن باقي شركات نقل الاثاث بالقاهرة ؟
هناك عوامل كثيرة يتم على أساسها اختيار أفضل شركات الاثاث بالقاهرة وهي:-
العمالة:
تتميز شركات النقل عن بعضها البعض بتوفير أفضل العمال المدربين، الذين يحسنون التعامل مع كل قطعة أثاث المنزل، حيث يقومون بتنظيفها وفكها وتجميع مسامير وأخشاب كل قطعة وترقيمها وتغليفها وتحميلها داخل سيارة النقل بعناية فائقة.
وتتميز العمالة بالجدية والقدرة على العمل والتحميل، وتتنوع العمالة ما بين متخصصين في فك الاجهزة الكهربائية ومتخصصون في النجارة وفك وتركيب الاثاث، وبين عمال التغليف والتحميل والتنزيل بالونش، والأمانة   أهم ميزة في عمال الشركة، وهذا ما تهتم به الشركة.
المعدات:
تمتلك الشركة كافة المعدات اللازمة لنقل الاثاث، ونش رفع الاثاث، أدوات الفك والتركيب، مواد التغليف والتحميل والتنزيل على الونش.
تستخدم الشركة أحدث المعدات اللازمة للنقل، ويتوفر لديها أكثر من سيارة وأكثر من ونش رفع الاثاث ؛ حتى تغطي طلبات أكبر عدد من العملاء في وقت واحد.
الأسعار:
اسعار شركات نقل الاثاث بالقاهرة تعتبر من أرخص الأسعار، وذلك لأنها تمتلك معداتها ولا تعتمد على تأجير معدات النقل.
كما أن الأسعار تنافسية، وتقدم الكثير من العروض، و تهتم بالعملاء الدائمين وتوفر لهم أسعار خاصة وخدمات كثيرة.
الضمانات:
تقدم شركات نقل الاثاث بالقاهرة العديد من الضمانات اللازمة للعميل؛ ليطمئن على الأثاث سليمًا، كما يجب أن تقدم الشركة أوراقها الرسمية والختم الخاص بها وأوراق اشهارها وتسجيلها في الشهر العقاري؛ وذلك لضمان التعامل والثقة في التعاقدات.
المواعيد:
تتميز الشركة بالدقة في المواعيد والالتزام بالوقت، وتحافظ على مواعيد العمل والتسليم.
ولأن هدفنا توفير الوقت والجهد، فتعمل الشركة على تقدير الوقت دون الخلل في العمل أو التقصير فيه.
عملية نقل الأثاث أصبحت ميسرة وسهلة، تستطيع بكل سهولة التعامل مع الشركة والاستفادة من خدماتها المختلفة في مجال نقل الاثاث .

تقوم شركات نقل الاثاث بالعاشر من رمضان بعد ذلك بتنزيل الاثاث عن طريق استخدام الرافعات والأوناش الحديثة التى توفر فى الوقت والجهد ولا تحدث تلف أو كسر للاثاث والابتعاد عن الطرق القديمة كتنزيل الاثاث على السلالم التى تحدث الكثير من التلفيات. بعد ذلك يقوم العمال بتحميل الاثاث فى السيارات التى تحتوى على صناديق خشبية لحماية الأثاث. كما يقوم السائق بقيادة السيارة وتجنب المطبات وعواقب الطريق حتى لا تتعرض الاثاث الى كسر او خدش.

بعد ضمان وصول الاثاث يقوم المشرف بمراجعة عدد الصناديق ومراجعة محتواها وضمان وصول كل قطعة من قطع الأثاث على حالتها الأصلية دون حدوث خدش او تجريح، لكن فى حالة وجود كسر أو تلفيات تقوم الشركة بدفع الغرامات المادية مقابل تلك الخسائر. ومن بعد إتمام وصول الاثاث والتأكد من سلامتها يقوم العمال والنجارين بتركيبها واعادتها فى مكانها بالاتفاق مع العميل.