تخطى إلى المحتوى

ونش رفع الاثاث بدار مصر

ونش رفع الاثاث بدار مصر – أنواع الأوناش المستخدمه

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن ونش رفع الأثاث بدار مصر وذلك لأن عملية تنزيل الأثاث تعتبر من أكثر العمليات خطورة بسبب الخوف على الأثاث من أن يتعرض للخدش أو السقوط وخاصة إذا كان المكان مرتفع .

لذلك من المهم أن تختار شركة نقل أثاث مناسبة تقوم بتقديم الخدمة على مستوى عالي من الجودة وبطريقة احترافية لذلك سنعرض لكم الخدمات التي من المهم أن تقدمها الشركة كما أننا سنخبركم ببعض المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار.

ونش رفع الاثاث بدار مصر

هناك العديد من الأوناش التي يمكن أن يتم استخدامها في عملية تنزيل أو رفع الأثاث بأمان كبير، ومن هذه الأوناش ما يلي :

الونش الكهربائي

يتم استخدام هذا الونش في حالة كانت الأدوار عالية جدًا حيث أنه قادر على رفع الأثاث إلى دور مرتفع جدًا يمكن أن يصل إلى الدور العشرين بأمان تام وبدون أن يعرض الأثاث للسقوط.

الونش الهيدروليكي

يعتبر هذا الونش من أحدث الأنواع التي يتم استخدامها في رفع وتنزيل الأثاث ولكن ما يعيبه أنه لا يصل إلى الأدوار العالية حيث أن أكثر ما يمكن أن يصل إليه هو الدور العاشر لذلك يعتبر الونش الكهربائي من أفضل الأنواع.

معايير يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار شركة نقل الأثاث

هناك بعض المعايير التي يجب على الجميع أخذها في الاعتبار وذلك لضمان تنزيل الأثاث ورفعه بكل أمان وبدون أن يصيبه شيء، ومن هذه المعايير ما يلي :
يجب أن تختار الشركة التي تقدم لك الخدمات بجودة عالية.
يجب أن تختار الشركة التي تلتزم معك في المواعيد.
من المهم أن تختار الشركة التي تمتلك عدة أوناش والعديد من السيارات المختلفة في الأحجام وذلك لتضع أثاثك في السيارات بكل أمان.
يجب أن تختار الشركة التي تمتلك مجموعة من أفضل العمال والمحترفين في فك وتركيب الأثاث بالإضافة إلى مجموعة من الفنيين القادرين على تنزيل الأثاث بدون تعريضه لأي خطر.
يجب أن تختار الشركة التي تقدم لك أفضل الخدمات بأسعار تكون في متناول يد الجميع.

الخدمات التي تقدمها شركة ونش رفع الأثاث دار مصر

هناك العديد من الخدمات التي يجب أن تقدمها شركة ونش رفع الأثاث  حتى تستطيع اختيارها، وتتلخص هذه الخدمات فيما يلي :

إمكانية تنزيل الأثاث من المنزل القديم ورفعه في المنزل الجديد مهما كان الدور مرتفع بكل سلام وأمان.
يجب أن تكون الشركة قادرة على فك وتركيب الأثاث قبل أن يتم تنزيله باستخدام الأوناش.

من المهم أن تمتلك الشركة إمكانية تغليف الأثاث قبل أن يتم نقله وذلك للحفاظ عليه من التعرض للخدش، وتختلف طرق التغليف فيما يلي :

التغليف باستخدام الورق المقوي أو ورق الجرائد.
خدمة التغليف باستخدام البطاطين القديمة.
التغليف باستخدام الأكياس البلاستيكية النايلون.

يجب أن تمتلك الشركة فنيين من العمال القادرين على نقل الأثاث وتنزيله ورفعه بكل أمان لمنع تعرضه للكسر.

مميزات شركة ونش رفع الأثاث دار مصر

هناك العديد من المميزات التي تميز هذه الشركة عن غيرها من شركات نقل الأثاث الأخرى، وتتلخص هذه المميزات فيما يلي :

  1. تتميز هذه الشركة باستخدامها أفضل المعدات التي يتم استخدامها في فك وتركيب الأثاث، كما أنها تمتلك أحدث الأوناش التي يتم استخدامها في تنزيل ورفع الأثاث.
  2. شركة الزهور تتميز باحتوائها على سيارات تشبه الصندوق وذلك لحماية الأثاث أثناء عملية النقل كما أن هذا الصندوق يتميز بأنه مبطن من الداخل وذلك حتى يمنع أي احتكاك بين الأثاث وبعضه.
  3. تتميز الشركة بتقديم الكثير من التدريبات للعمال والفنيين الموجودين بها وذلك حتى يكونوا قادرين على التعامل مع جميع أنواع الأثاث بهدوء وللمحافظة عليه من التعرض للخدش أو الكسر.
  4. تتميز الشركة أيضًا باحتوائها على مكان مخصص لتخزين الأثاث في حالة رغبتك بتخزين أثاثك لبعض الوقت، ويتميز هذا المكان بأنه على درجة كبيرة من الأمان ولا يوجد به حشرات لذلك ستكون مطمئن على أثاثك.
  5. شركة الزهور تتميز باستخدامها لأفضل أنواع التغليف وذلك لحماية الأثاث من التعرض للخدش أو الكسر.
  6. تتميز الشركة بامتلاكها عدد من أفضل العمال الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث وترتيبه في السيارات بالطرق التي تعمل على منع الاحتكاك بين كل قطعة والأخرى.

بعض التفاصيل التي يجب توافرها

عندما تقوم بالأتفاق مع شركة من شركات نقل الأثاث حينها يجب أن يتوافر لديك بعض التفاصيل التي سيتم سؤالك عنها، وتتلخص هذه التفاصيل فيما يلي :

  • يجب أن تعرف الشركة حجم أثاثك وعدد القطع التي سيتم نقلها حتى تعرف حجم العمالة التي ستحتاج إليها عملية النقل كما أنه يتم تحديد حجم المواد والخامات التي يتم استخدامها في تغليف الأثاث وآخيرًا لتحديد عدد السيارات التي سيتم استخدامها في عملية النقل.
  • يجب أن تعرف الشركة عنوان المنزل القديم وعنوان المنزل الجديد حتى يتم تحديد حجم المسافة التي ستقطعها السيارات أثناء عملية النقل.
  • يجب أن تعرف الشركة الطابق الخاص بالمنزل القديم والطابق الخاص بالمنزل الجديد حتى يتم معرفة نوع الونش الذي سيتم استخدامه في عملية النقل.

كيف يتم تحديد سعر النقل

لا يوجد سعر معين لعملية نقل الأثاث وذلك لأن السعر يتم تحديده بعد معرفة العناوين الخاصة بالمنزل القديم والجديد لمعرفة المسافة التي ستقطعها السيارات بالإضافة إلى عدد السيارات التي ستحتاجها عملية النقل كل هذا يتم اخذه في الاعتبار عند تحديد سعر عملية نقل الأثاث من منزل إلى آخر.

الطريقة التي يجب أن تقوم بها الشركة في تغليف الأثاث

هناك العديد من الطرق التي يجب أن تتبعها الشركة في تغليف أثاث المنزل حتى لا يتعرض للخدش أو الكسر، وتتلخص هذه الطرق فيما يلي :

تغليف السجاد

يتم تغليف السجاد باستخدام أكياس بلاستيكية كبيرة الحجم يتم لف السجاد بها ولكن من المهم أن يتم وضع روائح عطرية ومواد كيماوية لمنع تسلل الحشرات إلى داخل السجاد.

تغليف الأثاث الخشبي

يتم تغليف الأثاث الخشبي عن طريق استخدام الورق المقوي وبعد ذلك لفه بشريط لاصق وذلك بعد أن يتم فك الأثاث القابل للفك، وهناك بعض قطع الأثاث الخشبي التي لا تحتاج إلى تغليف.

تغليف الأجهزة الكهربائية

يتم أولًا تثبيت الأجهزة الكهربائية القابلة للفتح جيدًا حتى لا تفتح أثناء عملية الفك ثم يتم وضعها في الكراتين الخاصة بها ولكن في حالة عدم توافر الكراتين الخاصة بها حينها يتم وضعها في كراتين كبيرة الحجم ولكن يوضع بعض قطع الفلين في الكراتين لمنعها من التعرض للخدش.

تغليف المفروشات

يتم تغليف المفروشات عن طريق وضعها في أكياس بلاستيكية حسب حجمها ثم يتم وضعها في كراتين مناسبة للحفاظ عليها من الأتربة والتمزق بالإضافة إلى الحفاظ عليها من الحشرات.

تغليف الملابس

يتم تغليف الملابس عن طريق وضعها في شنط سفر كبيرة الحجم ولكن في حالة عدم توافر شنط سفر حينها يمكن لفها في بطاطين قديمة للحفاظ عليها من الأتربة ومن المستحسن أن يتم وضعها أولًا في أكياس بلاستيكية تناسب حجمها للحفاظ عليها من الأتربة ومن التمزق .

 

error: Content is protected !!